تسجيل الدخول
Press Enter to jump to Navigation menu Press Enter to jump to main content
الدعم الفني الجيومكاني

الدعم الفني الجيومكاني

تمكن هذه الخدمة من الحصول على الدعم الفني وحل الأعطال المتعلقة بالتطبيقات والبرمجيات الجيومكانية التي يوفرها المركز. هذه العملية شامله لادارة الحوادث حيث انها تسهل على المستخدمين الإبلاغ عن أي حادث موجود في التطبيقات أو الحلول المقدمة من مركز نظم المعلومات الجغرافية . سيتم التعامل مع الحادث في : المستوى الأول ( الدعم الاولي ) المستوى الثاني ( دعم اعلى ) استنادا الى خطورة المشكلة .
إبدأ الخدمة

  • الخطوة 1

  • الخطوة 2

  • الخطوة 3

  • الخطوة 4

  • الخطوة 5

  • الخطوة 6

  • الخطوة 7

إرسال الطلب

قيد التنفيذ

التحقق فالمشكلة

تقديم الحل

تم معالجة المشكلة

التقييم

إغلاق الطلب

الخواص
  • يساعد الرسامين والمهندسين على أداء مهام العمل الرئيسية الرد على الاستفسارات الفنية بتوفير معلومات جيومكانية دقيقة. مرتبط بأحد عمليات المركز الرئيسية وهي إدارة الخدمات الجيومكانية وتطوير ورفع مستوى القدرات البشرية العاملة في مجال نظم المعلومات الجغرافية وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتمكينهم من مواجهة أي تحديات يفرضها التسارع التقني ضمن بيئة العمل.

الجهة المستهدفة
  • موظفي بلدية دبي

المدة المتوقعة لإنجاز الخدمة
  • 2 يوم عمل

متاحة
  • يمكنك تقديم الطلب في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع ولكن سيتم معالجته في ساعات العمل (الأحد إلى الخميس: 7:00 ص إلى 3:00 م)

رسوم الخدمة

لا يوجد

أمسح رمز الخدمة

qr code

قنوات الخدمة

  • mobile
  • Desktop

تقييم الخدمة