الدعم الفني الجيومكاني
تمكن هذه الخدمة من الحصول على الدعم الفني وحل الأعطال المتعلقة بالتطبيقات والبرمجيات الجيومكانية التي يوفرها المركز.
هذه العملية شامله لادارة الحوادث حيث انها تسهل على المستخدمين الإبلاغ عن أي حادث موجود في التطبيقات أو الحلول المقدمة من مركز نظم المعلومات الجغرافية .
سيتم التعامل مع الحادث في :
المستوى الأول ( الدعم الاولي )
المستوى الثاني ( دعم اعلى )
استنادا الى خطورة المشكلة .
خطوات تقديم الطلب
-
الخطوة 1
-
الخطوة 2
-
الخطوة 3
-
الخطوة 4
-
الخطوة 5
-
الخطوة 6
-
الخطوة 7
إرسال الطلب
قيد التنفيذ
التحقق فالمشكلة
تقديم الحل
تم معالجة المشكلة
التقييم
إغلاق الطلب
المدة المتوقعة لإنجاز الخدمة